منتديات سالم كوول



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزوج يريد اسقاط المدام؟؟؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة باحساسي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 01/05/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: الزوج يريد اسقاط المدام؟؟؟!!   الجمعة يونيو 17, 2011 10:29 pm

بسم لله الرحمن الرحيم

هاي شباب \صبايا ...

الحين طالعة موضة جديدة تدرون وش هي ؟؟؟

لاتستغربون ...(( الزوج يريد اسقاط المدام.......ياحرام ))..

يلا تابعو معي ....

للزوجات مبررات غامضه في محاولة قمع أواجهن ويحدث هذا بالرغم من أن الرجل هو سيد النظام العائلي ورئيسه الشرعي فهو من يملك الخزينة

الماليه وهو صاحب القرارات المصيريه بل هو وحده من يملك حق التلويح بورقة الطلاق في وجه اي حركة تمرد أو انقلاب على السلطة الذكورية ،

لكن شعارات الرجل تقول شىء آخر ليبدو الرجل الطرف المضطهد في العلاقة ، هو وليس هي !

"الشعب يريد اسقاط المدام "

شعار ظريف ولطيف يتندر به الرجال الأزواج مؤخرا للشكوى من اقفاصهم الذهبيه ولا أحد يجزم اذا ما كان الزمن وحده كفيل بأن يحول القفص

الذهبي الى قفص حديدي ..فالشعب (الرجال) يريدون إسقاط المدام ، سواء كان الزواج خير لا بد منه أو شر لابد منه.

الا أن الرجل يتفنن في السخرية من الزواج او الزوجه وبطريقة مبتكره يتحول معها إسم الزوجه على الموبايل من حياتي أو عمري أو روحي الى

المحقق أو المباحث أو عذاب القبر أو غلطة عمري أو غونتانامو وفي أحسن الأحوال (يالله عسى خير)
!!
اذن كما تبدع الزوجه في الشكوى والنق يبدع الزوج هو الآخر في ابتكار الشعارات والالقاب الرنانه وهو فن رجولي بامتياز .

يقول ش**بير : لا تطلب الفتاة من الدنيا إلا زوجا ، فإذا جاء طلبت منه كل شىء

فماذا اذا لم تتحق مطالبها ، هل تنقلب على سلطة الزوج؟

الزوج ايضا كالمصور يريد من زوجته ان تبتسم ، فماذا اذا لم تفعل ، هل تصبح غلطة العمر ؟

يقول ستيفنسون :الزواج كالحياة كلاهما ميدان للقتال.

فهل هذا صحيح ؟

أم أن الزواج الحقيقي كالحب الحقيقي هو أيضا كالشبح ، الكل يتحدث عنه والقليل من يراه

الكل يشكو منه والقليل من يحمد ربه على نعمته ..

أقصد طبعا نعمة القفص لمن يخاف النوم في العراء

استنو ..لسا ماخلصنا ...ههههههههه شوفو الصورة هي وبعديها اعطوني تعليقاتكون

وهل الحق مع الرجل في انو يريد اسقاط المدام وهذا بعد التنازلات والاصلاحات التي قدمتها المدام وهي كل آتي

السماح للزوج بتعدد الزوجات
السماح له بالسفر أين ومتى شاء
الزوج يخرج من البيت دون سؤال وين رايح ومن وين جاي.. ياعيني عليكي ... شو بدو اكتر من هيك ؟؟؟

وهي الصورة ..للازواج المقهورين المطالبين بالعدل ...(اي عدل بحكو عنو ) .



رح ابدا انا بتعليقي ع الموضوع وبدون زعل....( هادول هم الرجال مايملئ عيونهم غير التراب مع احترامي هههههه)

يلا بدي تعليقاتكون ...

خاص حبي واحترامي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.salem
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 281
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 20
الموقع http://salemcool.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: الزوج يريد اسقاط المدام؟؟؟!!   السبت يوليو 02, 2011 7:03 am

اولا لا تشبهين الرجال بالحسوديه المثل يقول ( مايملي عين الحسود غير التراب )

ثانيا : يطلق الزوج المدام بلاش مظاهرات هههه

ثالثا : الحوار ذا مش عاجبني غيروا الموضوع ههههه هههه هههه خخخ

--------------------------التوقـــيع-----------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://salemcool.yoo7.com
 
الزوج يريد اسقاط المدام؟؟؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سالم كوول  :: منتديات سالم كول العامة :: --___منتدى الحوار والنقاش العام ___---
انتقل الى: